اللجنة البارالمبية الأردنية تحتفي بمنتخب الشلل الدماغي

احتفلت اللجنة البارالمبية الأردنية يوم الإثنين 10-12 في مقرها بالمنتخب الوطني لكرة القدم للشلل الدماغي المتوج ببرونزية بطولة آسيا وأوقيانوسيا التي أقيمت في جزيرة “كيش” الإيرانية نهاية تشرين الثاني الماضي.

ووزعت شهادات المشاركة والمركز الثالث على منتخب كرة القدم الشلل الدماغي خلال الحفل حيث أشاد د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية والبطلة البارالمبية مها البرغوثي أمين عام اللجنة بالإنجاز الذي حققه منتخب الشلل الدماغي، مثمنين الجهود الكبيرة التي قام بها الكادر الفني والإداري واللاعبين على حد سواء للتتويج بالبرونزية.

من جانبهم أعرب الجهاز الإداري والفني ولاعبو المنتخب عن تقديرهم وشكرهم للجنة البارالمبية الأردنية والجهود التي بذلت لإتاحة الفرصة أمامهم المشاركة في هذه البطولة ومنحهم الدعم المطلوب لتحقيق الإنجاز.

وحضر الحفل السيد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية وعضو اللجنة البارالمبية د.عامر الشعار.

وكان منتخبنا للشلل الدماغي قد حقق الفوز في مواجهتين على كوريا الجنوبية 5-2 وتايلند 8-2 وتعرض الخسارتين أمام منتخبي إيران وكوريا الجنوبية ليحتل المركز الثالث فضلا على ذلك حصل لاعبنا محمد ذيابات على كأس أفضل لاعب في البطولة.

جدير بالذكر ان د. عامر الشعار عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اللجنة البارالمبية ترأس وفد منتخب الشلل الدماغي الذي ضم أيضا طه زياد إداريا وعلى الحياري مدربا وعشر لاعبين هم: سامي أبو صعيليك، عبادة ربابعة، محمد الزغل، محمد ذيابات، أبو جامع، محمد خلف، علي الأسمر، إياد عبدالله، عماد أحمد وليث الدروني

By | 2019-02-13T20:18:55-01:00 February 13th, 2019|بارالمبيك اسيا|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

test4237