//مباحثات بين اللجنتين البارالمية والأولمبية لتطوير رياضة “المعوقين

مباحثات بين اللجنتين البارالمية والأولمبية لتطوير رياضة “المعوقين

اجرى ا.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية وعطوفة الأمين العام مها البرغوثي مباحثات مع عطوفة ناصر المجالي أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية مساء الثلاثاء؛ تهدف لتطوير رياضة المعوقين.
جاء ذلك خلال زيارة المجالي إلى مقر اللجنة البارالمبية بحضور نائب الرئيس السيد سليمان الروسان، واعضاء مجلس الادارة د. عامر الشعار وأمين الصندوق إبراهيم الحليق والسيد جاسر نويران مدير النشاط الرياضي.
أبو الرز أشار خلال المباحثات على سعي اللجنة البارالمبية الخروج من أزمة جائحة كورونا بأقل الخسائر خصوصا اللاعبين من خلال السعي للمحافظة على لياقتهم ومستواهم الفني وتهيئهم للاستحقاقات القادمة خصوصا بارالمبيك طوكيو 2021، حيث بين أن اللجنة قامت بتأمين الأدوات اللازمة لضمان استمرارية تدريبات اللاعبين المتأهلين إلى البارالمبيك في منازلهم.
وأكدت البرغوثي خلال مداخلتها على عمق العلاقة بين اللجنتين البارالمبية والأولمبية واستعرضت منجزات مجلس الادارة خلال الفترة الماضية وتطلعاته المستقبلية.
من جانبه أشاد المجالي بتطور أداء اللجنة البارالمبية على المستويين الإداري والفني وبالتطور الملحوظ في مستوى اللاعبين بالسنوات الأخيرة، الأمر الذي يدل على العمل الكبير التي تقوم به كوادر اللجنة البارالمبية حسب قوله.
وتباحث الجانبان في عدة قضايا إدارية ومالية تهدف إلى تطوير أداء اللجنة البارالمبية خصوصا في الجانب الذي يساهم في تحسين مستويات اللاعبين الفنية والبدنية.

By | 2020-08-26T08:36:40-01:00 August 26th, 2020|بارالمبيك محلية|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

test4237